Loader

gloTM Free and Fast Delivery توصيل مجاني لجميع أنحاء مصر لكل طلب!

الاسئلة الشائعة عن جلو™

جلو™ هايبر+ هو جهاز تسخين التبغ الأكثر تقدمًا حتى الآن من شركة بريتيش امريكان توباكو. اعطي هذا الجهاز بعدًا جديدًا تمامًا لفئة منتجات تسخين التبغ.

بفضل تقنية التسخين المتقدمة، فأن الجهاز يقدم طريقة مرٌضية ومتوازنة لتجربة التبغ من البداية إلى النهاية. يوفر جلو™ هايبر+ الفرصة لاختيار تجارب مختلفة لتفضيلات مختلفة مع خيارين للاستخدام: نظام التشغيل العادي ونظام تشغيل BOOST.

تم تصميمه مع وضع المستهلك في الاعتبار - يتمتع جهاز جلو™ الجديد بتصميم مريح مبتكر مع لمسة نهائية ناعمة الملمس وحواف مستديرة وخفيفة الوزن، حتي يستمتع به مستخدم جهاز جلو™ هايبر+.
يمكنك استخدام الجهاز 20 مرة بشحنة واحدة فقط*.
يمكنك استخدام الجهاز 3 مرات متتالية
* كل المعلومات الموضحة للجهاز المشحون بشكل كامل، وقد يتغير الرقم وفقًا لعادات الاستخدام.

يحتوي الجهاز على أنبوب يتم فيه إدخال سيجارة نيو. عند تشغيل الجهاز، تقوم غرفة التسخين التي تعمل بالبطارية بتسخين التبغ حتى 260 درجة مئوية وتصبح السيجارة جاهزة للاستخدام.

توفر هذه التقنية تجربة تسخين التبغ مرضية بأفضل مذاق وتسخين سريع.

عائلة جلوTM تتطور دائمًا وتسعى جاهدة لتحقيق الأفضل؛ ولهذا قدمنا جلوTM هايبر+ الجديد، أحدث تقنيات التسخين التبغ بتصميم أكثر أناقة ومجموعة من الألوان العصرية ؛ الأزرق والأسود والأبيض والذهبي. مع الشكل الجديد والعصري المقدم من هايبر+ ، ايضا طورنا في خاصية الBOOST - إذا قورنت بـهايبر – حيث يقوم هايبر+ بتسخين التبغ علي درجة حرارة 270 درجة ، مما يوفر لك تجربة أكثر قوة أثناء استخدام وضع تشغيل BOOST.عائلة جلوTM تتطور دائمًا وتسعى جاهدة لتحقيق الأفضل؛ ولهذا قدمنا جلوTM هايبر+ الجديد، أحدث تقنيات التسخين التبغ بتصميم أكثر أناقة ومجموعة من الألوان العصرية ؛ الأزرق والأسود والأبيض والذهبي. مع الشكل الجديد والعصري المقدم من هايبر+ ، ايضا طورنا في خاصية الBOOST - إذا قورنت بـهايبر – حيث يقوم هايبر+ بتسخين التبغ علي درجة حرارة 270 درجة ، مما يوفر لك تجربة أكثر قوة أثناء استخدام وضع تشغيل BOOST.
  • اضغط على الزر واستمر في الضغط لمدة 5 ثوانٍ. سيهتز الجهاز لاول مرة بعد 3 ثواني. وبعد 5 ثواني سيهتز الجهاز مرة اخري.
  • الاهتزاز الاول بعد 3 ثواني يشير الي تشغيل الجهاز علي النظام العادي.
  • بمجرد تشغيل الجهاز علي النظام العادي او BOOST، لا يمكن للمستخدم تغيير الإعداد حتى تكتمل جلسة الاستخدام.

يستغرق شحن الجهاز مدة تصل الي 3 ساعات ونصف. يمكنك استخدام الجهاز حتي 20 مرة بشحنة واحدة فقط*.(* يتم توفير المعلومات للجهاز المشحون بالكامل وقد يتغير الرقم وفقًا لعادات الاستخدام.)

يمكنك استخدام جهاز جلو TM هايبر+ 3 مرات متتالية. يمكنك استخدام الجهاز حتي 20 مرة سيجارة (علبة نيو كاملة) بشحنة واحدة فقط*. (* كل المعلومات الموضحة للجهاز المشحون بشكل كامل، وقد يتغير الرقم وفقًا لعادات الاستخدام.).

يعتبر جلو™ منخفض المخاطر بالمقارنة بلاسجائر التقليدية للاستمرار في استهلاك التبغ والنيكوتين.

تم تصنيع جهاز جلو™ هايبر+ بعد اجراء جميع الفحوصات والتوازنات المعتادة لسلامة المنتج.

يحتوي الجهاز على عدد من ميزات الأمان مصممة للعمل على النحو التالي:
1- مستشعرات درجة حرارة البطارية التي تغلق الجهاز تلقائيًا في حالة ارتفاع درجة الحرارة.
2- أجهزة الاستشعار التي تقيس درجة حرارة الأنبوب المعدني ، والتي تغلق الجهاز أيضًا في حالة ارتفاع درجة الحرارة.
3- آلية برمجية لقياس الطاقة التي تمر عبر الجهاز، والتي تغلق الجهاز أيضًا إذا كان تدفق الطاقة غير طبيعي.

تتراوح درجة حرارة سطح جهاز جلو™ هايبر+ بين 37-47 درجة مئوية. يعتمد هذا التغيير على كيفية استخدام المنتج. على سبيل المثال ، جلو™ يضمن درجة حرارة قصوى تبلغ 47 درجة مئوية لمنتج هايبر يمكن الوصول إليه إذا كان المستخدم يستخدمه دون انتظار بعد 3 تجارب متتالية. وهذا بسبب أن المنتج يتم استخدامه بشكل متكرر دون انتظار فترة التبريد الطبيعية، مما يؤثر علي درجة الحرارة الداخلية للبطارية والسطح. تكون قيم درجة الحرارة التي وصل إليها الجهاز ضمن الحدود المحددة في إرشادات السلامة الصناعية وتشبه الأجهزة المحمولة الأخرى مثل الهواتف المحمولة.
إذا شعرت بحرارة غير مريحة عند تشغيل الجهاز ، فيرجى عدم استخدامه مرة أخرى والاتصال بخدمة العملاء للحصول على المشورة اللازمة.

يقوم جهاز جلو™ هايبر+ بتسخين التبغ بدون اشعاله ولا احراقه، لذلك لا يوجد دخان، ولكن هباء جوي/ بخار للتبغ.
يحترق التبغ الموجود في السجائر التقليدية ويصل إلى 900 درجة مئوية. من المعروف أن معظم الضرر المرتبط بالتبغ ناتج عن استنشاق الدخان الناتج عن احتراق التبغ. المنتجات التي تحتوي على النيكوتين بدون حرق للتبغ ، مثل جلو™ ، لها ميزة بما انها تسخن التبغ ولذلك من المحتمل أن تنبعث منها مستويات أقل بكثير من المواد السامة
تنتج السجائر الرماد الناتج عن الاحتراق بينما لا يحتوي جلو™ على رماد نتيجة تقنية التسخين الخاصة به.

طعم التبغ لسجائر نيو™ هو طريقة جديدة للاستمتاع بمذاق التبغ. الطعم هو طعم أوراق التبغ الناتجة عن تسخين التبغ بدلاً من الحرق. إذا لم تكن قد استخدمت منتجات التبغ المسخن من قبل ، فقد يكون الطعم غير مألوف ويختلف عن سجائرك التقليدية المعتادة. ومع ذلك ، فهذا هو المذاق الذي ستعتاد عليه في الوقت المناسب

تحتوي سجائر نيو™ على تبغ معالج خصيصًا (معاد تكوينه) ، وتبغ حقيقي ، وغليسيرول ، ونكهات. كلها في شكل سيجارة مع فيلتر.

تم تصميم سجائر نيو™ المستخدمة مع جهاز جلو™ هايبر+ لتقديم تجربة مختلفة. مستوى تناول النيكوتين هو نفس مستوى السجائر ، وهذا يتوقف على كيفية الاستخدام

لا ، عند استخدامها وفقًا للتوجيهات والمقصود ، لا تشتعل سجائر نيو™ ولا تحترق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سيجارة نيو™تستخدم مرة واحدة ولا ينبغي إعادة استخدامها مع جهاز جلو™ .

عند إزالة سيجارة نيو™ في نهاية الجلسة ، قد يكون على السيجارة علامة بنية / سوداء داكنة قد تشبه "علامة الاحتراق. هذه العلامة ذات اللون الداكن ليست علامة على ارتفاع درجة حرارة الجهاز. في أي وقت يظهر فيه تغيير في اللون عن اللون المعتاد ، يرجى تنظيف الجهاز وفقًا لإرشادات التنظيف المتوفرة.

يتكون الرماد بعد عملية الحرق ، هذا الجهاز لا يحرق ولكن يسخن التبغ .

تحقق من الدليل ، هل جميع الأضواء الأربعة لجهاز glo ™ قيد التشغيل؟
-إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون بطارية جهاز جلو™ منخفضة. للتحقق من حالة البطارية ، اضغط على الزر الموجود على الجانب الأمامي من جهاز جلو™ .
-إذا لزم الأمر ، أعد الشحن. يرجى التحقق من الدليل.
إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بخدمة العملاء للحصول على اقتراحات .


هل تعرض جهاز جلو™ للماء؟
-إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا يجب عليك استخدامها. يرجى الاتصال بخدمة العملاء لتلقي الاقتراحات اللازمة.
-إذا كان مجرد رذاذ ماء على السطح ، جفف الجهاز وانتظر حتى يجف تمامًا قبل استخدامه.

تحقق من الدليل ، هل جميع الأضواء الأربعة لجهاز glo ™ قيد التشغيل؟
- إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون درجة حرارة جهاز جلو™ أقل من درجة حرارة البطارية الدنيا. انتقل إلى بيئة أكثر دفئًا و / أو انتظر حتى يتم يدفأ جهاز جلو™ .

إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.

تم تصميم جهاز جلو™ هايبر+ في إنجلترا وتم تجميعه في الصين بواسطة منتجها السويدي.